الخميس، 23 أكتوبر 2014

قصة : عشق الروح الأبدي :) 

القصة القصيرة ____ عشق الروح الأبدي _____ …
البارت الأول ،
تبدأ قصتنا مع فتاة تفتح اعينها علي صوت المنبه و ،،،
هوانغ تشون : ااااااااااه كفي كفي ايها الغبي لقد فقت اخرس اين انت اقسم سوف احطمك اين اين 
_____
يوم جديد مع فتاة أخري ولكن صباح مختلف ،
هوان سو : تفتح اعينها كالاطفال و تبتسم 
هااااا اخيرا انتي اليوم الاول من الجامعة وسوف اقابل اصدقاء جدد
_________
وأخري ، سيو مين :
حسنا أمي سوف أتي للفطور حالا ثواني فقط صبرا ايغووو
_________
و التالية 
إيل جو : لم استطع النوم وها قد حل الصباح ، هيا تشجعي وكما تقولي دائما العمل النجاح وفقط فايتييييييينغ 
_________
جونغ آه :
: يا اللهي ماذا ارتدي اليوم ؟ هذا الزي ! لا ذلك ، ام تلك اممم ، اها هذا هو جديد علي الموضه وسوف ابهر بيه الجميع هيييه
______________ خرجت جميع الفتيات من بيوتهن و ذهبوا للجامعة _____________

هوان سو : امام بوابة الجامعة ، ههههه اول يوم وسوف اجعله يوم مثالي (تتكلم مع نفسها وهي تمشي بظهرها ) … , لكنها تصادمت مع ,,,,
سيو مين : اااه ما هذا ؟ هل انتي نائمة ؟ الا تستطيعي التركيز ها تكلمي هل اكلت القطع لسانك ؟ 
هوان سو : ( اوشكت علي البكاء ) اسفة انا حقا اسفه سامحيني لقد كنت فقد ،،،،

سيو مين : (تضحك بشدة ) هههههههههههههههه هل صدقتيني ؟ لقد كنت امزح معك فقط ههههههههه ااه انتي طفلة سريعة البكاء ….. اه نسيت ان اعرف علي نفسي أحم أحم انا سيو مين وانتي ؟ 
هوان سو : , تمسح دموعها , ان ا انا اسمي هوان سو وهذا اول عام لي بالجامعة 
مين : هههه إذا انتي دونغ سينغ الي انا ثاني عام بالنسبة لي 
هيا بينا سوف اعرفك علي اصدقائي و من اليوم سوف اكون مرشدتك هنا 
سو : هههههههههه ارسو وسوف اناديكي أوني تشرفت بمعرفتك 
________ سيو مين نظرت من علي بعد و تعرفت علي أحد تعرفه 
اووني انتظري انا سيومين و نظرت الي هوان وقالت لها : اجري يجب ان نلحق بها
———
سيو مين : فتيات اعرفكم بالماكني الجديد بالجامعة ، هوان سو 
هوان سو اعرفك علي اونياتي / جونغ أه ، إيل جو ، وأخيرا اجومتنا و اخر سنة لها بالجامعة هوانغ تشون تاتاااااااااااا
هوانغ تشون : انتي حقا لولا اننا بين حشود الطلاب كنت ،،،
جونغ آه : كانت سوف تجلس فوقك و تقبلك بوبو بوبو هههههههه
هوانغ تشون : يااااااااااااااه أخرسي يا غبية سوف الكمك علي وجهك حالا تعالي هنا هيا
إيل جو : ( بوجه كل صرامة ) الن تتوقفوا عن الاعيبكم تلك ؟ 
هوانغ تشون : آسفة & هوان سو : انا أيضا آسفه 
هوان سو : عذرا ولكن اليست أوني هوانغ هي الكبيرة ! لم اذا اوني ايل جو هي التي تعطي الاوامر ؟
هوانغ تشون : لحظه واحدة هذا صحيح ياااا إيل جوووووووو انتي يا صغيره الن تحترميني ابدا ها ؟ 
إيل جو : هوانغ شي سوف احترمك عندما تكبر قدرات عقلك الطفولية 
جونغ آه : عااااااا انتظروااااا اذا استمريتم بهذه الحالة سوف تكون كارثة عظمي بينكم و هذا يومنا الاول و بيننا شخص جديد هيا اوني كوني لطيفه واعتذري للاجوما المجنونة 
سيو مين : هههههههههههههه جونغ آه انتي لم تتغيري ابدا ، بدلا من تعاطفك معهم ارجوكي تدخلي لسانك و تسكتي 
إيل جو : سوف تبدأ اول محاضرة الان نلتقي بعد الانتهاء بحديقة الجامعة ارسو ؟
جونغ آه ، سيو مين ، هوان سو = موافقون 
هوانغ تشون : لن اذهب هيه
جونغ آه : حسنا هيا بينا نحن ياا بنات و لنترك الاجوما بمفردها 
هوانغ تشون : سوف تتركوني ؟ يا لكم من خونة & لكن لتعاطفي معكم و معرفتي بحبكم الشديد لي وان قلوبكم سوف تتأثر بغيابي ,,,,,,,
( عند تكلمها كانوا قد تقدموا بالذهاب 
هوانغ تشون : يااااااه انتظروني يا اغبياء انا قادمة ههههههههههههه
___________________________________________________

بعد مرور 3 ساعات بالمحاضرة ،
اجتمعت الفتيات ال5 كما اتفقوا و لعبوا لعبة ومن يخسر يذهب ليحضر الاكل علي حسابه 
عند جلوسهن يأكلون أتي شاب من الخلف و ،،،
دونغسينغ بوجوشيبتاااا لم لم تتصلي علي اوبا حتي تطمئني علي ؟ 
هوانغ تشون : دونغ هي اوبااااااااا وانت ايضا لم تتصل علي …. ولم انت هنا ؟ لقد تخرجت العام الفائت ؟ همممم !
ااه انتظر اعرفك علي صديقاتي ، فتيات اقدم لكم دونغهي عضو فرقة سوبر جونيور و هو بمثابة أخي الكبير و أيضا أكثر شخص طفولي حتي عني ههههههههههه
هوان سو : وااه دونغهي شي انا حقا من معجبيك و 
هوانغ تشون : ياااه انا لم اكمل حديثي بعد 
اقدم لك ( إيل جو , هوان سو , جونغ آه , سيو مين , و أنا بالطبع ) هيهيهيهيهي
دونغ هي : ههههههههه تشرفت بمعرفتكم 
ااه هوانغ انا هنا مع كيوهيون اعرفه علي اصدقائي القدامي لانه جديد علي الجامعة , لقد نقل معكم و ترك جامعته القديمة و لم أحب ان اراه وحيدا 
هوانغ تشون : اهااااا اذا عرفني عليه هيا هيا هياااااااا 
دوني : لا انتي اختي الصغيره فقط و لن اشارككي معه لكن سوف اعرفه علي صديقاتك اذا لم يكن لديهن مانع 
هوانغ : لن اتحدث معك ثانيا 
إيل جو : لن ابقي سوف اذهب اعتذر منكم لكن انا هنا للدراسة وليس لتعاقد الصداقات اسفه 
جونغ آه : امممم انا اعتذر منك دونغ هي شي لكن أوني شخصيتها صعبة قليله سامحها 
دونغهي : لا لا تعتذري , سوف اذهب الآن و سأتي بكيوهيون بعد دقائق انتظروا 
______________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق