الخميس، 23 أكتوبر 2014

قصة : عشق الروح الأبدي :)

لقصة القصيرة _______ عشق الروح الأبدي _____…..
البارت الخامس ___________…..
ليتوك : هههههه سوف تعلمون قريبا ما يحدث :)
شيوون : همم..؟ لقد زاد فضولي اكثر بينما هيونغ يعلم واشعر اني غبي وانا لا احب هذا الشعور -_-
كيو بجابن باب غرفة تغير الملابس : وهذه اول مرة تعلم انك غبي ؟ 3:)
ييسونغي : هههههههههه لم تكلمت وانت تعلم انه موجود بالمكان ؟
كيو : لانه لا يستطيع احكام لسانه مثلك .. دائما يثرثرون علي الفاضي =D
تيوكي : سوف آتي بهيتشي هو يعلم كيف يتعامل معه -_-
كيو : O.o !! حسسسسسسسنا انا ذاهب الان اعذروني لدي حفل لاغني بيه :P
هوانغ : هيهيهيهيهيهيهي جبااااان :P
كيو رجع خطوتين بعد ان ذهب ورد عليها : وانتي ما دخلك الآن يا قصيرة ؟
هوانغ : انا فتاه و قصيرة و هذا يسمي كيووت اما فتي و قصير لا اعلم ماذا اسميه :P
كيو : كيوت :o انتي ؟ هههههه من متي ؟ 
هوانغ : بعد ولادتك بسنين يا اجاشي 
وصار لون وجوههم احمر كالدم مثل الاعداء بالحرب حتي “
تيوكي : توقفوا الان والا سوف اعاقب كليكما حسنا ؟
شيون بأذن ييسونغي : هههه يبدوا ان لدنيا فتاه علي هيئة كيو هنا هيونغ
هوانغ : و لدي سمع جيد ايضا شيون شي -_-
ييسونغي : ههههههه كان يمزح فقط ايغووووو 
بأذن شيوون بصوت خافت جدا : اسسسسسسكت هشششش لا تزيد الطينه بلة 
إيل جو : هيم متي ستغنون ؟ هل سوف نقف هكذا كثيرا ؟ الا يوجد مكان نجلس بيه ؟ -_-
كيو : هل كل اسالتك كثيرة و تبدأ ب هل هكذا كثيرا ؟
هوانغ : وهل اذا سكتي انتي وهو قليلا سوف يموتوووووووووووووووووووون -_-
جونغ آه : هههههههههههه اجوما انفجرت
سيو مين : جونغ اوني انها تنظر لكي نظرة غضب اتعذري حالا انا خائفه 
شيون : يبدوا ان غادة شي تكره كلمة اجوما مثل تيوكي هيونغ ، انه يكره اغاشي كثيرا هههههه
هوانغ : جونغ آه 
جونغ آه : نعم أجوما :P
هوانغ : هل سمعتي كلام والدتك و أمنتي علي حياتك ؟
جونغ : لا :/ لم ؟
ييسونغي : هههههههههه لم ؟ انها تسأل لم ، اتصلي علي شركة التأمين حالا يبدوا ان جريمة قتل سوف تمثل امامنا الآن 
سيو مين : يا اللهي … هوانغ اوني لقد عرفتك من يومين و سوف تذهبي للسجن بهذه السرعة ! لم اتكلم معكي كثيرا :P
هوانغ : اها ها ها هااااا سوف اموت من الضحك -_- لولا اننا بمكان غريب كنت …. اعااااااااااااااااااااااا
تيوكي : ههههههههههههههههه اهدئن جميعا ارجوكم و نحن سوف نذهب ، فترة اغانينا جاءت 
شاهدونا وارجو التشجيع منك أنيووو =D
عندها خرج كيو بعد ان انهي اغنيته السولو وقال ،
كيو : ماذا ! لم استرح بعد :( 
ييسونغي : هيونغ دوني لو يعد بعد من الخارج 
هوانغ بنفسها : ماذا يفعل الغبي كل هذا ؟ اذا كان ذهب بيها للصين كان رجع من فترة :/
بصوت عالي هوانغ تقول : سوف اتصل بيه الان لحظه واحدة :)
ترن ترن ترن ترن بارميستر سيمبل سيمبل 
دوني : ياااااااااه لم اتكلم معها بعد ماذا تريدين -_-
هوانغ : :o ماذا ؟ تمزح صحيح ؟ 
ماذا كنت تفعل كل هذا يا اغبي الاغبياااااااااااااء 
دوني : كنا نأكل رامين =D
هوانغ : O.o
دوني : يبوسيوووو ؟؟ مازلتي معي ؟
هوانغ : أقسم انه بحدود ثواني اذا لم القاكم أمامي سوف ارميك في بحر الهان ولن يقدر اي شخص علي مني من هذا يا غبيييييييييييييييييييييييييييي انت شخص لا يوجد أمل منه و نفع اغلق الخط قبل ان اغلقه بوجهك الكريم -_-
قفل دوني الخط و قال “
دوني : :/ ماذا حدث لكل هذا يا تري ؟
هوان سو : هل كانت أوني هوانغ ؟
دوني : نعم ولكن غاضبه 
هوان : ههههههههههههههههه انها دائما غاضبه او سعيده ( ميتشاسووو ) ههههه 
_________ بالرجوع للفرقه و البنات ___________
دخلت هوانغ : سوف يأتي سريعا لا تقلقوا ثواني فقط
تيوكي : ارجو الا يتأخر كثيرا 
كيو : إيل جو شي قولي لتلك الفتاة التي بجانبك ان تحضر لنا المائدة و الاكل قبل انتهاء فقرتنا 
إيل : أأبدوا لك كا مكتب البريد يا هذا ؟
شيون : إنه يوم أكثر من رائع حقا هههههههههه لا ينقصه غير هيتشيول هيونغ و يكمل مدمار الحرب القاسي =D
هوانغ : أنا لن ارد عليك الان كيو شي ولكن اعلم ان ردي سوف يصلك قريبا 3:) 
اما عن الاكل كنت سوف احضره انا و سيو مين و جونغ آه علي اي حال دون ان يحرك سمو الملك شفتاه -_-
تيوكي : هاه قد جاء دونغهي شي بمعاده ، هيا بسرعة غير ملابسك 
دوني : ارسوو أبااا ، دونغسينغ اريد ان …
هوانغ : ولا كلمة ولا حرف ولا نقطه اذهب فقط قبل ان انفذ كلامي الذي قلته لك بالهاتف -_-
دوني : ماذا فعلت بحق السماااااااء 
تيوكي : لم تتكلم معها صحيح ؟
هوانغ : تيوكي شي أنت تعلم ؟ O.o 
ييسونغي : تكلم مع من وعن ماذا وماذا يحدث هنا يا بشر ؟
دوني : هل انا معروف لهده الدرجة أبا ؟؟ ههههههه انا فقط لطيف صحيح O:)
كيو : نعم مثل الطفل الرضيع -_- هل سوف نغني بيومنا هذا أم لااااااا 
_______________ بعد مناوشات اخيرا استطاعوا ان يخرجوا علي المسرح للغناء هيهيهيهيهيهيي________
ذهبت كل من هوان سو & سيو مين & هوانغ تشون … لتجهيز الغذاء بغرفة السوجو 
و رحلت جونغ آه و إيل جو لإحضار شئ من السيارة التي جاؤا بها لهوانغ كما طلبت منهم 
_________ خرجوا اعضاء سوبر جونيور مع هتاف ال elf لهم بصراخ شديد و ذهبوا لفرفة استراحتهم و بمجرد فتح الباب وجدوا الاكل محضر و مرتب جيدا 
دوني : همممممممم نعم هذه هي الرائحة التي اشتقت لها منذ ايام الجامعة =D
تيوكي : هاااااا ما كل هذا ؟ يبدوا اننا لن نأكل لايام بسبب تلك الوجبه الشهيه :) شكرا لم كثيراااا
ييسونغي : أين انت يا ووكي حتي تري من ينافسك بالاكل ههههههه
شيوون : من طبخ الاكل يا فتيات ؟
هوانغ : ههههههه انها ,,,,,,
دوني : دونغسينتي هي من طبخته =D
إيل : ليس مرة أخري بحق السماء كان السؤال موجه اليها هي -_-
هوانغ : اه حبيبتي شكرا :*
إيل : كنت اريد ان اجاوب انا وليس انت دونغهي شي :p
هوانغ : حثالة ووقحة ، حيوانه ولا رد أخر -_-
تيوكي : هههههههههههههه حسنا سوف نأكل ابدأواااااااااااااا <3
هوانغ : دوني اوبا كل هذا لانه خالي من زيت السمسم اعلم انك لا تفضله :)
كيو : وانا ايضا لا أحبه :( 
هوانغ : أعلم لهذا أتيت بطبق آخر لك O:)
جونغ آه و هوان سو : من متي اوني هوانغ بهذه الرقة مع كيو شي ؟
سيو مين : قلبي ليس مطمئن هههههه
دوني و كيو : ارسووو فالنأكل هيااااااااا
—— وأكل كل منهم أول ملعقه و ،،،،،،
دوني & كيو : اااااااااااااااااااااااااه ماهذا اه ااااه اااااااااااااااااااااااااه
دوني يبكي : ااااااااااااااااه لساني ااااااااااه
كيو : اهااااااااااااااااا انتي وضعتي ….. ااااااااااه اين الماااااااء
هوانغ : 3:) ههههههههههههههه 10 حبات فلفل أحمر حار مع 7 معالق من الشطه و البهارات و خليط من الملح و التوابل الاخري و بالهناء والشفاء 3:)
دوني : اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئ
إيل : هههههههههههه يالفرحة قلبي 
سيو مين : اعااااا الم اقل قلبي ليس مطمئن هههههههه
هوانغ : هذا لغبائك و استيقاظي باكرا بسببك يا سمكه دون زعانف 
وهذا لتحترمني بالمستقبل يا منبع الشر الغبي 
ومع تحياتي هوانغ تشون و شكككككككرااااا O:)
تيوكي : ههههههههههههههههههههه لا لا اقدر علي منع نفسي عن الضحك اكثر من هذا هههههههههههههههههههههههه
شيون : اين هيوكجي الآن هههههههههههههههههه اه اههههههههههه 
ييسونغي : هههههههههههههه هوانغ شي هل وضعتي بباقي الاكل هذا ؟؟
هوانغ : لاااااا انا لست شريرة لهذه الدرجه =D
هوان و جونغ : ههههههههههههههههههه نعم ليست شريره انها الشيطان بنفسه فقط :p
كيو بعد ان استطاع ان يأخذ نفسه : سوف اريك وانتي معي كل يوم بالجامعة -_-
دوني : اتركها لي اليوم سوف اقتلها 
هوانغ : ولتعلم كيو شي ، سوف انتظر انتقامك ولا تتأخر غدا علي محاضرة الدكتور ” بيون-مين ” أعتقد انه يرديك بشدة غدا 3:)
كيو : ماذا فعلتي ؟
هوانغ : انا ؟ اني ملاااااااك حتي اني من نادي معجبين تيوكي شي =D
دوني : لقد فضحتي نفسك يا غبية O.o
هوانغ : لقد عرفت اهااااا كنت تريد استخدام تلك المعلومة ضدي يا غبي -_- 
تيوكي : هههههههههههههه اذا كنتي انجلز فهي تعتبر معلومة ضدك ؟
دوني : نعم ولكنها انها اعترفت ولم يعد لي شئ ضدها :(
______________ وضحك الجميع وانتهي اليوم وبسسسسسسسسس انتهي و نكمل في البارت الجاي و سلاام انيوووو ويارب يكون عجبكم البارت بقي و بوبوهاااااات مني ليكم يا حبايب قلبي :* _________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق