الخميس، 23 أكتوبر 2014

قصة : عشق الروح الآبدي :)

البــــآرت الثـــآمن ...
_______________

بعد إنتهاء اليوم العصيب بين الطفلين ” كيو و هوانغ “
و الضحك بين الفتيات و دونغهي و شيون /
ركبوا جميعا السيارة مع شيون ماعدا هوانغ قررت ان تذهب بالباص لان لديها شئ مهم تريد فعله
وبعد خطوات قليله من مرور السياره بجانب هوانغ وقفت و نزلت منها إيل جو و قالت اذهبوا انتم و سوف اذهب مع اوني
هوان سو : أوني لقد قالت انها تريد الذهاب بمفردها الن تزعجيها ؟؟
جونغ آه : انتي تعرفي اين سوف تذهب أولا ؟؟
دوني : حسنا أذهبي معها ولا تتركيها و عند انتهاء الامر ارجوكي اتصلي علي و طمئنيني عليها :(
كيو : انت تعرف ايضا مكان ذهابهم ؟؟ O.o
دوني : اغلقي الباب و الحقي بيها سريعا و انت شيون شي هيا اذهب بينا :(
___ اغلقت جويا الباب و جرت مسرعة حتي مسكت يدي هوانغ وقالت :
جويا : انا آتيه معك احببتي هذا ام لا :)
هوانغ : ما زلتي تتذكري حقــــا ؟؟!
جويا : وكيف انسي يوم كهذا اوني ؟؟ كيف انسي يوم تحطم بيه قلب اوني :( !!
هوانغ : هل قلتي لأحد آخر ؟
جويا : لا فقط دونغهي شئ كان يعلم وقال انه يريد ان يكلمك بعد ان تنتهي
هوانغ : هههههههه لذلك هو اوبا …. ارسوو هيا بينا
________________________
عند الباقين /
سيو مين : دونغهي شي الي اين سوف يذهبون ؟
شيون : يااه أجب هل هم بخير ؟ ماذا يحدث .. ؟
دوني : لا يوجد شئ يقال الان و عند رجوع هوانغ تقدرون علي سؤالها اما انا لن اتفوه بكلمة اخري
____________
اوصل شيون البنات الي مكان ما يريدون و اخذ كيو و دوني الي شركة SM
شيوون : الآن صرنا بمفردنا يا دوني تكلم ماذا بهم البنات ؟ هل صار شئ سئ لهم ؟
كيو : وااااااه انه لن يتحدث حقا :/ !! حسنا يبدوا ان هوانغ الغبية فعلت فعله غبية مثلها مرة اخري هههههههه
دوني امسك بياقة كيو وقال : يااااااااه اياك و التحدث عن دونغ سينغ بتلك الطريقة -_- انت لا تعرف ما يحدث لذا لا تتحدث واغلق فمك =_=
تيوكي من خلفهم : دوني اترك كيو الآن ، و تعال معي للخلف اريد التحدث معك
_____ ذهب دوني مع تيوكي و جارت المناقشة ______
دوني : أبا انا اسف لما فعلته :(
تيوكي : أولا الاعتذار ليس لي و انما لكيوهيون
وثانيا : لم تصرفت معه كهذا ؟
دوني : لقد تحدث بسؤء عن هوانغ وهو لا يعلم بحالها … انها تمر بوقت صعب خصوصا هذا اليوم .. بمعني اصح ذكري سيئه هيونغ قد حدثت اليوم و انا من بداية معرفتي بيها بتاريخ كل يوم من العالم بمثل هذا اليوم احاول اضحاكها و اسعادها بقدر استطاعتي
تيوكي اخذه بحضنه وقال : حسنا توقف عن البكاء و قل لي ، ما بيه هذا اليوم ؟ ماذا يميزه عن باقي الايام حتي تهتم بيه بتلك الطريقه ؟
دوني رفع وجهه و نظر له وقال : آسف هيونغ لن اتكلم ، لقد قطعت عهد لها اني لن اخرج كلمة واحدة
انها لاتريد ان يعلم اي شخص حتي انا قد عرفت صدفة بما حصل ، انا حقا اسف:(
تيوكي : اممممم / ارسوو اتصل عليها و علي باقي البنات حالا و قم بدعوتهم للحفل :)
دوني : :/ اي حفل أبا ؟؟ ليس لدينا اليوم اي حفل O.o
تيوكي بضحكة خفيفة : ههههههه حفل بسيط ندعوهم بيه حتي نقدم اعتزازنا للمأكولات الفاتيه التي حضروها لنا و ايضا حتي تستطيع ان تري دونغ سينغ هوانغ تضحك و …..
دوني : و,,,,, ماذا ابا ؟؟
تيوكي : ههههه وتري فتاتك الاخري يا سمكة =D
وذهب ليتوك ليفتح الباب حتي يتركه يتصل علي البنات حتي …..
اووووه ياللإحراج *_* ااااااه انيووو هيونغ
تيوكي : ييسونغ شي ماذا تفعل ؟ هل كنت تسترق السمع علينا !!
ييسونغ : ااااه انيا ( لا ) اقصد نعم اوووه لقد كنت امر و اذ فجاتا ,,, هوب وقع الموبايل من بين يدي و اتي الي هنا و انا اتيت وراءه و سمعتكم تتحدثون O:)
تيوكي : -_- الموبايل ؟ حقا !! الم تجد فكرة افضل ؟؟
ييسونغ : هههههههه لحظة واحدة ،،،،، ياااااااااااااه اظهر يا كيو و انت يا شيون انا لن اعتذر بمفردي انتم كنتم معي ايضا ولن اوضع بهذا الموقف وحيدا
و نظر لليتوك وضحك كالطفل :) هيهيهيهيهيهي ,,,,
ليتوك من بعيد يتحدث معهم : وااااااااه ياه لا تاتوا اذهبوا لاخبارمدير اعمالكم بالاتي ,,,
كيو : الآتي ؟ وهل انا خادم الان ؟ :/
شيون : استمع وانت ساكت بدلا من ان تنحني اعتذارا -_-
يي سونغ : نعم هيونغ وانا بالخدمة هههههههه ييس كابتين (y)
ليتوك : هههههههههههههههههههه اقسم انكم اطفال مهما يمر الوقت بيكم =D
ييسونغ : اذهب الي مطعمكم و أتي الينا بافضل المشروبات و الطعام هيا
وانت شيوون اذهب و حضر مكان الحفل بمعني اني اريد الذهاب الي هناك اجد الزينه و الكراسي و كل شئ محضر
هيا اذهبوا :)
كيو : وانا ؟ ( ابن البطة السوده يعني -_- )
ليتوك : انت ! اريدك ان تذهب لطبيب يستطيع ان يقصر لسانك لليلة واحدة حتي يمر اليوم علي خير -_-
كيو : اذا وجدت ذلك الطبيب اخبرني بيه فقط :p ، اما بهذا الوقت حتي تجده سوف احضر مشكله صغيره لهوانغ 3:)
ليتوك : اذهب من وجهي الآن -_-
____________________
بالداخل ، دونغهي بالهاتف …..
دوني : هل هي بخير الان ؟
جوبا : حسنا ليس كثيرا
دوني : ههههههه اعلم … امممم تعالي بيها اليوم
جويا : الي اين ؟
دوني : سوف ارسل اليك العنوان برسالة SMSولا تقولي لها اي شئ ارسوو ؟
جويا : حسنا … انيووو :)
دوني : اعتني بيها ارجوكي … انيووو
_________________________________
بعد مرور ساعتين ذهبت البنات جميعا و التقوا بخارج المكان
هوان سو : اوني هوانغ ماذا حدث حبيبتي ؟
جونغ آه : اذا كان يزعجك الامر لن نتحدث عنه اوني :)
سيو مين : اوني :(
إيل جو : ياااااااه وهل الاجوما مريضة ؟ انها بخير بافضل خير حتي انها ضربتني اليوم -_- لذا اخرسوا
جونغ : هههههههههه تستاهلين حقا :p

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق