الخميس، 23 أكتوبر 2014

قصة : عشق الروح الأبدي :)

القصة القصيرة _______ عشق الروح الأبدي _____.....
البارت الثاني ...
دونغهي : لا لا تعتذري , سوف اذهب الآن و سأتي بكيوهيون بعد دقائق انتظروا 
هوانغ : أرسوو أوبا لا تتأخر والآ سوف اكلم كيوهيون شي و أقول له علي اسرارك التي معي  
جونغ آه : أي أسرار ؟ هيا اجوما تكلمي هيا 
هوان سو : هههههههههه أجومااا انا احبك حقا  هيا تحدثي ارجوووكي 
دوني : ايتها الحمقااااء بابو أقسك اذا تكلمتي سوف اقطع لسانك انتي تفهمين ؟ 
_______ بعد محادثات بينهم سمعوا صوتا قادم من خلفهم _____،،،،
هيونغ هل سوف انتظرك كثيرا  !!! أسرع يا سمكة
/ نظر الجميع و كان ,,,
دوني : كنا بسيرتك حالا وها انت قد اتيت يا غبي 
اعرفكم يا بنات , هذا ,,,,
الشخص : عفوا اترك التعريف لي ، انيوو انا كيوهيون ماكني الفرقة هههههههه و أيضا هل يوجد أحد لا يعرفني أصلاا 
جونغ آه : هههههههه وها قد بدأ العد التنازلي علي المشاكل السنوية بالعام الدراسي  
سيو مين : هاه  لست افهم و لكن انيوو كيوهيون شي  أنا من معجبيك 
دوني : نعم ! وماذا عني انا ؟
هوان سو : انا من معجبيك أوباااا <3_♥ 
هوانغ :  أهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئ
دوني : لا تبكي دونغ سينغ اوبا معك هنا  
هوانغ : لا ابكي لهذا لكن كيو شي يقف علي قدمي اعاااااااااااااا 
جميع الفتيات بصوت واحد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
===========
صوت هاتف يرن بصوت عالي 
كيو : انيوهاسيو ، نعم هو معي / لا سوف ننتهي وسنأتي معا 
 ارسوووووو سوف اعطيه قبله هيه
دوني : من ؟ وقبله  !! لمن 
كيو : اتعلم ـ سوف افجرك بيوم انت و هيوك حقا 
لم يتصل علي هاتفي و هاتفك مفتوح ؟ واااااه سوف اريكم 
سيو مين : واااااااه حقا لكم علاقة قويه بينكم 
هوانغ : هههههههههههه دوني أوبا _ اعتقد انه يتوجب عليك الرحيل الان و انا بصفتي كبيرة الجامعة سوف اتاكد من ان كل شئ يخص كيوهيون شي بأمان 
كيو : ياااه وهل انا طفل امامك يا أجوما ‘ حمقاء ‘ 
هوانغ : لقد علمني أبي ان لا أرد علي من هم اكبر مني عمرا يا أجشي 
كيو :  أجاشي ؟ اذا كنت أكبر منك عمرا ، فأنا اصغر منك بملامح الوجه 
هوانغ : هيهيهيهي و ايضا اصغر مني بالعقل 
دوني : كفيييييييييييي توقفوا حالااااااااااااااااااا 
جونغ آه : هيهيهيهيهيهيهيهي سوف نري ايام لا يعلم بيها غير الله وحده بهذه السنة ههههههههههههههههه
____ أنتهي اليوم الاول بمغادرة الجيمع و الضحكة ترسم علي وجوههم _________
بداية يوم جديد مع اتصال هاتفي .....
إيل جو : ألو , اين انتي ؟ لم دائما تأتي متأخرة ؟ أسرعي لقد تأخرت بسببك 
هوان سو : اه اه اااااااااه انا آتية مسرعة اقسم حتي اني لا اقدر علي التنفس انتظري قليلا 
___________________
بمكان حفل لسوبر جونيور ...
ليتوك : يا ييدرا لقد جهز ريووك الاكل هيا لنأكل 
يي سونغ : وأخيييرا سمعت كلمة أكل  لقد تعبت جدا من تدريب الصوت اليوم
كيوهيون : وهل كنت تتدرب بمفردك ! انا تعبت ايضا .. افسح لي المكان 
سيوون : انا لا استطيع هيونغ ان اأكل معكم اليوم ,, فالدي تصوير بعد نصف ساعة
ليتوك : شيونا لقد اهملت نفسك الايام الفائته كثيرا , فقد استمع لي و أجلس كل معنا و انا سوف اتحدث مع مديرك 
يي سونغ : يا .. دوني . في ماذا تفكر ؟؟
دوني : ها ؟ لا لا شئ ..... امممم
كيو : ههههههههه لقد سرق احدهم عقله 
ليتوك : ماذا تقصد ؟
دوني يحتضن تيوكي من ظهره : هيهيهيهيهي لا شئ أبااا انه فقد يمزح ههههههههه
كيو : احتاج شخص يأتي معي الجامعة غدا .... لا اعرف لماذا لكن عميد الجامعة طلب مني هذا 
شيوون : يا اللهي  ماذا فعلت هذه المرة ؟ هل طال لسانك عليه ؟
كيو : وهل تري لساني لسان ثعبان 
يي سونغ : ههههههههههههههههه وما خفي كان اعظم 
دوني : انا متفرغ غدا و سوف أتي معك 
كيو : هههههه كنت اعلم انك ستقول هذا [×
دوني :  إخرس ها تشيكرواااااااا دابون داشي 

_____ ثاني يوم بالجامعة _______

تقف إيل جو بوجه يعلوه الغضب =_= ، و تأتي اليها سيو مين /
سيو مين : انيو اوني لم نتعرف علي بعضنا كثيرا أمس ، انا ,,,,
إيل جو : انا اعرفك جيدا ، انتي طفله تدمع سريعا علي اي حدث و تبتسم دون اي سبب و انا لا يوجد لدي وقت لفتاة مثلك  
هوان سو : أوني الا تعتقدي انك حقا قاسية معها ؟؟ 
جونغ آه : سيو مين تعالي معي سوف اقول لكي شئ يثير اعجابك ههههههههه ولا تحزني ابدا عزيزتي هيا بنا  
هوانغ : جويا توقفي عن افعالك تلك 
أيل : هههه وماذا ستفعلين ها ؟ انتي ايضا طفله مثلها
هوانغ : انا انذرك لا تفقديني صبري 
إيل : صبرك ؟ أكبري اولا ثم تحدثي . انتي لا تتحملي مسؤليه أحد ولا حتي نفسك لم تدافعين عنها ها ؟ هيه غبيه حقا 
_______ فقدت هوانغ اعصابها و ضربتها علي وجهها ضربه قاسية _______
هوان سو : أووووووووووني لااااا ,,,,,,,,
يتبع :
___________________


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق