الخميس، 23 أكتوبر 2014

قصة : عشق الروح الأبدي :)

______________ الـــبـــارتـــ الــعـــاشــــــر _______________
بداية يوم جديد مع ابتسامة بريئة تخطف القلب :)
يي سونغ : هااااا و اخيرا بكرة اتي
سيوون بجانب السرير : نحن اليوم عزيزي * بيبربش بعيونه *
انقلب يي سونغ من علي السرير من كثرة رعبه #_#
يي سونغ : يـــــــــــــــاه ماذا تفعل هنا ؟؟
سيون : انها غرفة حبيبي يويو و اريد ان يكون اول وجهه يراه هو وجهي الطفولي =D
يي سونغ : :/ انت فعلت مصيبة و تريد مني الوقوف بوجه ليتوك هيونغ معك صحيح ؟
سيون : هههههههههـــــــ من الممكن قول هذا لكن ليس ليتوك هيونغ =D
يي سونغ : * يخربيــــــــــتكـــ O.o* هيتشيول هيونغ ؟؟
سيون : هيونغ حبيب قلبي و الوحدي الذي يفهمني :* :* <3
يي سونغ : اخرج من الغرفة
سيون : بوووه :/ ؟؟ هيونغ :(
يي سونغ : قبل ان اقتلك بيدي اخرج برجليك من باب غرفتي ، لم تجد غير هيتشي هيونغ و تفتعل معه المصائب يا غبي ؟
سيون : انا لم افعل شئ و انت تعرف اني كالملاك الهابط من السماء و طيب القلب و ،
خلفهم بخطوتين : و قربت الجناحات تخرج و ترفرف 3:)
سيون و يي سونغ : *يالـــــــــــــــــــــــهوتــــــــــــتي *
كيو : هههههههههههـــــ ارعبتكم يا ثنائي الحب =D
يي سونغ رماه بالمخدة * ابو شكلك الوثخ >_< *
حرام عليكم لم استيقظت انا اليوم ؟ منذ ان افتحت عيوني و انا لم اخذ نفس طبيعي ااااااااااه يا قلبي ، ثاني مرة في غضون 10 دقائق * يابجر تايواني * -_-
سيون : لقد فقد القدرة علي الانجاب * اه ياني ياما * >_<
دوني : الفطار جاهز يا كتاكيت :)
كيو قفز بأحضان سيون من كثرة رعبه
كيو : ااااااااااااااااااااااااه
سيون : ………… بكل هدوء اتركني حتي اذهب و اقتله يا كيو ، دونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي >_<
يي سونغ : برا غرفتي يا كلاااااااااااااااااااااااب برااااااااااااااا * صباح اسود -_- *
سيون : هيونغ :(
يي سونغ بـــــــــــــــــــــراااااااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئ اعصابي لم تعد تتحمل اخرجوااااااا
دوني : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــــــــــــت لماذا هيونغ ؟
يي سونغ : اريد الذهاب الي الحمام :(
كيو : ليه ؟ :/
يي سونغ : -_- اتسألني بعد كل تلك الصدمات علي الصباح الباكر ؟
سيون : هههههههههههههههــــــــــ خوذني معك اريد انا ايضا الذهاب
دوني : يي سونغ هيونغ خذه معك * علي القليله يشم هوا نتشيف 3:) *
كيو : هههههههههههههههههههههههـــــــــ كتكم الارف مليتوا البلد
يي سونغ : سيون … لاخر مرة ابتعد عني و ابحث لك عن فتاة * انا متكلمين علي يا حبيبي و خايف سمعتي تضيع =D *
سيون : ارسووو :( بوبو واحدة و اخرج :* :*
تيوكي : بوبو لمين بالظبط ها ها هااا ؟؟
دوني : الرحمة من عند يارب * بيطلعوا امتي دووووووووووول * ابااااااا -_-
سيون و كيو : …………………………….. ضحكة صاااااااااااااااافرة
يي سونغ : * طب وربنا منا رادد بقي -_- *
تيوكي هيموت من الضحك علي مناظرهم ههههههههههههههههههههههههههـــــــــــ ماذا حدث يا اطفال ؟
يي سونغ : لا ولا شئ هيونغ انا فقد كرهت هذا اليوم منذ بدايته و سوف اذهب الي الحمام و لن اخرج قبل ساعة علي الاقل ولا تسالوني السبب لاني اذا لم اذهب الان سوف يكون مشهد لا تتخيله عين >_< * هعملكم المحيط الاطلنطي هنا و هزروطلكم الدنيا :( *
دوني : هههههههههههههههههههــــــ أذهب اذهب هيا ههههههههههههههههههههـــــــــ
دخل يي سونغ الحمام و طرق سيون عليه الباب ….
سيون : لقد نسيت يا هيونغ البوبو :( افتح الباب :)
يي سونغ فتحح الباب و بعبوة مزيل العرق و رماها بوجهه -_- و اغلق الباب ثانياّ 3:)
تيوكي : ههههههههههههههههههـــــــ لقد وصلك الرد سريعا هذه المرة يا سيون =D
دوني : هههههههههههههــــــ لالالالالا لا اتمالك نفسي سوف اذهب و اقبل قردي لقد شعرت بالفراغ الان هههههههههههههههـــــ
سيون : كده يا هيونغ ؟ ارسوو هستناك بره ^_^
يي سونغ : * طب وربنا منا خارج *
كيو : هيعسكر في مكانه يا عيني هههههههههههههههههـــــــ
دوني يااه لقد نزل هيوكي للتدريب باكرا علي اداءه اليوم اذهب قبل سيون بدلا عنه * وحدفه جهه سيون *
سيون : وانا ارحب بجميع المستجدين و المرحبين للبوبوهات * بوبو ياض بقي و بالاحضان <3 *
دوني : أبــــــــــــا انقذني ارجوكي سوف يفترسني :(
تيوكي : ههههههههههههههههههههههـــــــ هيا يا مجانين الا الفطار و اتركوا يي سونغ ياخذ راحته
يي سونغ : * وليه ما تكملوا قاعدة * ارجوك ارجـــــــــــوك يا هيونغ خذهم و اخرجوا لا استطيع ……
سيون : هههههههههههههــــــــ حسنا عزيزي اني انتظرك خارجا اموااااااااااه
تيوكي : سيون امامي خارج الغرفة حبيبي سونغ سوف ينفجر الان حقا ههههههههههههههههـــــ
سيون : حبيبي ؟ حضن يا ابا :* :*
تيوكي : هيتشيييييييييييي اين انت يا غبي بوقت كهذا * الله يخربيتك يا شيخ *
كيو : انا لن افطر سوف اذهب الي جامعة الان
دوني : من متي تضيع اي وجبه :/ ؟؟؟!!!!
كيو : الفتيات قالوا لي انهم سوف يصنعون لي شطائر لذيذة للفطار =D
دوني : امممممممم اوكي
كيو : اوكي ماذا ؟؟؟؟
دوني : انا إتي معك =D
كيو * هي اي هيصة هتهيص فيها و السلام * -_- لا انت ظل هنا
دوني : لا اريد ايضا رؤية دونغ سينتي <3
يي سونغ : الا يعجبكم الكلام الا بجانب غرفتيــــــــــــــــــــــــــي ؟؟ اذهبوا بعديا حرام عليكم انا بتعذب هنا بقي يا ظلمة :(
تيوكي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــــ هيا بينا بعيدا معه حق هيا
سيون : كيو انا ايضا سوف اتي معك انت و دوني :)
كيو * هي رحله مدرسية * انا الطالب هنا يا اساتذة
يي سونغ : يحيا العدل يحيا العدلــــــــــ
دوني : ركز انت بس فيما تفعله يابابو ههههههههههههههههههـ
سيون : سوف اعود اليك عزيزي سريعا اموااااااااااه :*
تيوكي : حسنا اذهبوا مع كيو اوصلوه و بعد ذلك يذهب كل منكم علي مواعيده =D
كيو : حسنا لكن سوف اركب بجانب الشباك :)
دوني : وانا سوف اقود السيارة =D
كيو : اذا لن اذهب الي جامعة ، تصبحون علي خير :)
تيوكي : ياااه اين انت ذاهب ؟
كيو : هل تريدني ان اقتل علي يد هذه السمكة ؟؟ لن اركب معه بنفس السيارة وهو يقود ابدا نيفر نو وييييييييي زاتز تو ماتش :3
سيون : انها سيارتي وانا من سيقودها هيا للسيارة =D
دوني : اهئئئئئ ارسو لكني كنت سوف اقود بكم بكل لطف وحنان O:)
كيو و سيون : اخـــــــــــــــــــرســـــــــ >_<

_______________ اذا ماذا سيحدث بالجامعة مع الشباب و الفتيات ؟ سوف تعرف بالبارت القادم و عذرا علي قصر البارت :) _________________

ما رأيكم بيه ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق