الخميس، 23 أكتوبر 2014

قصة : عشق الروح الأبدي :)

 

_________________
الـــبارتـ الثــالــثـ عـــشـــر

جونغ آه : شيون شي هل بإيمكانك ان تذهب بي الا مكان ما ؟؟
شيون : ها ؟ نعم ممكن طبعا ولكن الا اين ؟
جونغ آه : سوف تعرف بالطريق لكن ارجوك اسرع
دوني : هيا شيون شي اذهب معها وانا وكيو سوف نظل هنا لا تقلق
كيو : اذهب هيونغ نحن هنا :)
_____ أخذ شيون جونغ آه وذهب بيها للمكان الذي تريده و … ___________
إيل جو : أوني هل تكرهيني لمحبتي لكي ؟
هوانغ بضحكة تملأها الدموع : محبة ؟ اتعلمي مقدار عذاب جيون سون بطفولتها ؟ لقد كانت فتاة وحيدة نعم لديها اخوات ولكن لم يعرفوا عنها اي شئ ، كنت أختها الكبيرة يا جويا
جويا : وانا ؟ ماذا عني ؟ الم يفارقني ابي و اخوي ؟ الم اتعذب بحياتي ايضا ؟
هوانغ : ومتي قلت هذا ؟
جويا : الآن ، فقط تتحدثين عنها وليس انا ؟
هوانغ : ومن أخذك بحضنه وظل معك بوقت شدتك ومسك يدك يوم ان وقعتي و انتظر رجوعك منذ أن تعبتي ؟
جويا : انتي ،،، ولكن ..
هوانغ : من بوقت طفولتك ضمك بين ذراعيه و مسح دموعك ولم تتركك ابدا ؟
جويا : اوني لا تعذبيني اكثر من هذا ارجوكي
هوانغ : وأنتي ؟ لماذا تستمرين بتدمير قلبي و تحطيمه ؟
جويا : كنت احافظ علي ما هو لي
هوانغ : هل انا من منتفعاتك الشخصية ؟
جويا بصراخ : نعــــــــــم انتي ملكي انا .. اختي وامي ولن تخصي أحد غيري >_<
هوانغ : فعلا لقد اخطأت منذ تواجدي معكي
جويا ببكاء : وجودك معي خطأ أوني ؟
أوما انا جويا صغيرتك إيل جو , أتتخلين عني ؟
أتعلمي ! حتي لو أردتي تركي لن اتركك . ليس من حقك تركي او كرهي . انتي قلتي لي اننا معا دائما مهما يحدث صحيح اوما ؟؟!!
كيو من بعيد : يـــــاه اتركيها الآن حتي تهدأ
جويا : ابتعد انت من وجهي
هوان سو : إيل جو اوني ارجوكي كفي
سيو مين : أجل اوني اتركيها تستريح قليلا
جويا : وما بالكم انتم بما يريحها ؟ اتعرفوها أكثر مني ؟
_____ أمسكت جويا بكتفي هوانغ و كلمتها بعنف ، تكلمي معي و قولي لي ماذا يدور بعقلك اوني تحدثــــــــــي _____
لكن بدون اي حركة تقع هوانغ بالارض و تقف انفاسها عن الخروج
صرخت الفتيات و جروا عليها و ازاح دونغهي الفتيات عنها حتي يتكلم معها
دوني : ياه دونغ سينغا ؟ هوانغي ؟؟ يــــــــــــــــاه افيقي يا غبية
جويا : لالالالالا أوني تشيبال لا اندويه أونــــــــــــــــــي
هوان سو & سيو مين جلسوا بالارض بجانب هوانغ ممسكين بايديها وهو يبكون و يصرخون باسمها
كيو : …….. إيتصل علي مدير اعماله حتي يأتي اليهم بالمساعدة
دونغهي : وهل سوف انتظر المانجر ؟ سوف أخوذها الي المستشفي بنفسي
كيو : كيف ؟ السيارة مع شيون هيونغ ؟
دوني : الآ يوجد تاكسي ؟ هل صرت اعمي انت ايضا >_<
____________
أوقفوا تاكسي و ذهبوا جميعا للمستشفي بيها
الدكتور : توقفوا جميعا هنا بالردهة و سوف ننقلها لغرفة الكشف :)
_____________________________
عند شيون و جونغ آه ____
جونغ آه : شيون شي ادخل بينا الا هذا الشارع
شيون : ارسو وماذا بعد ؟
جونغ آه : حســــنا هنا عند هذا المنزل ارجوك ^_^ شكرا ،
نزلت جونغ آه من السيارة امام بيت عادي الملامح و رنت الجرس
من خلف البوابة : من هناك ؟
جونغ آه : انيو اجاشي انا جونغ آه لو سمحت افتح الباب لدي ما اقوله لك
شيون نزل هو ايضا من السياره و قال لها / لمن يخص هذا البيت ؟
جونغ آه : إنتظر فقط دقائق وسوف تعرف شيون شي =D
_________________
ها ايه رايكم في البارت ؟
لو عجبكم ايه الي عجبكم فيه ؟
تتوقعوا ايه الي هيحصل لهوانغ و لمين البيت الي راحوه جونغ آه و شيون ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق