الخميس، 23 أكتوبر 2014

قصة : عشق الروح الأبدي :)

الـــبـــارتـ الـــثــانيـ عـــشـــر

إيل جو : يـــاه لا تتهوري !!! انا اعرفك جيدا ارسوو ؟؟؟ ممكن ان تتصرفي دون ان تفكري ….. فكري اولا أوني
كيو : :/ الآن صارت أوني ؟؟؟
شيون من خلف السيارة : إهدأ يا عود كبريت انها مشتعله بمفردها و لا تحتاجك -_-
هوانغ : بنات خذوا جونغ آه من هنا و لاقرب طيب حتي نطمئن عليها و اتركوني مع إيل ……
دوني : ههههههــ دونغ سينغ كفي هي لم تقصد شئ كانت فقط تمزح
هوانغ : اوبـــــــــــــــــــا هل ما فعلته كان مزحة ؟ ضياع الآرواح مجرد استخفاف ؟؟
إيل : أوني :( حقا كنت اللعب معها وانتي ……….. يا اللهي ، انتي تذكرتي ما حدث
دوني : اااااااااه حسنا جميعا هيا من هنا و اتركونا بمفردنا
سيو مين : ماذا يحدث هنا ؟
جونغ آه : اوني هههههــ لقد كانت تلعب معي ماذا حدث لكي ؟
كيو : ياااه بابو لم حولتي الوضع من مزاح لهذه الدرجة من الإكتئاب ؟
هوان سو : أوني …… هل يوم ما تركتينا و ذهبتي مع أيل جو بمفردكم له علاقة بحادثة ما ؟
* بهذا الوقت كانت هوانغ لا يتحرك لها رمش , فقط مثل الشخص المشلول و تنظر لإيل نظرة كلها غضب علي وشك الإنفجار *
شيون : يبدو ان ما قالته هوان سو شي صحيح :/ هوانغ شي هل انتي بخير ؟
دوني : هوانغ تكلمي معي
إيل جو : اوني فقط اضربيني لكن ارجوكي اخرجي من تلك الحالة التي انتي بها
هوانغ بصوت خافت : كنتي تعلمي مقدار حبي لها صحيح ؟ لم تكرريها مرة ثانية ؟
دوني : ماذا !!!!! إيل جو شي ؟ مستحيل ؟ انتي ؟؟؟
ترسمت مظاهر الإستعجاب علي وجوه الجميع من شدة الاستغراب
من كانوا يفهمون الوضع هم * هوانغ / إيل / دوني *
إيل جو : أوني آسفه لقد نسيت
هوانغ كالبركان المنفجر و بصوت عالي و عيون حمراء
نسيتي ؟ ههههههههههههههههـــ اتستخفين بي الآن ؟ أنتي سبب كسرتي و قد سامحتك و تقولي نسيت ؟
غباءك هذا لن يتغير ابدا ؟ قلبك الحجر هذا لن يلين حتي اذا رأيتني جثة هامدة امامك ؟؟ تحدثـــــــــــــــــــــــي ؟؟؟
دوني : اختي لا تتعبي نفسك , خذي انفاسك و تعالي معي * ومسك معصمها *
هوانغ بقوة غريبة اخذت يدها من يد دونغهي
هوانغ : لقد ماتت بسببك انتي
أيل : لم اقصد ان تموت وانتي تعلمين هذا 😢😢😢😢😢
هوانغ تكرر كلامها و بقوة و صراخ : لقد ماتت و بسببك
كيو : :o ماتت ؟ مستحيل O.o
شيون : OMG !!!!! ماذا افعل الآن ؟
البنات ينظرون لبعضهم ووضعوا ياديهم علي افواههم حتي لا يّسمع لهم نفس
هوانغ ببكاء : لقد كنتوا اخواتي الصغار إيل جويا ….
وهي كانت بمقام إبنتي الصغيرة 😥 وقد قلتي من قبل لم تقصدي ….
حسنا العبي معي انا و خلصيني من هم الحياة علي و قولي انك لم تقصدي ايضا :(
بهذا الوقت أخذ دونغهي شيون و كيو و جونغ آه ، هوان سو , مين سيو و ذهب بهم بعيدا عن هوانغ و إيل
_________
شيون : من التي ماتت يا دونغهي ؟
دوني بعيون باكية : إنها فتاة صغيرة كانت مع هوانغ و إيل جو شي بنفس القرية منذ الصغر و كانت هوانغ الاخت الكبيرة لهم و لكن إيل جو شي كانت تمزح مع جيون سون * إسم الفتاة الصغيرة * و فعلت معها ما فعلته مع جونغ آه شي اليوم و لكن حظ #جيون_سون لم يكن بحظ جونغ آه شي و قد صدمتها سيارة و توفت لكن للاسف ان هوانغ رائت ما حدث و كانت اخر انفاس لجيون شي بين ذراعي هوانغ
هوان سو : لــاـــــ يا اللهي :o
سيو مين : ها :/ هذا حقا مؤلم :( كم كان عمرهم بهذا الوقت ؟
دوني : هوانغ : 13 عاما و أيل و جيون كانوا 10 عاماّ
شيون : كانوا اطفالا و لقد تحول قلبهم لقلوب اشخاص عاجزة باكرا :(
جونغ آه : دونغهي شي ,,,
دوني : نعم
جونغ آه : ماذا قلت إسم الفتاة مرة أخري ؟
دوني : جيون سون ، لم السؤال :/ ؟
جونغ آه : سوف اقول لك ……..
____________________ عند هوانغ و إيل _________
إيل : لا تنظري لي هكذا لقد كنت وقتها صغيره ولا اعرف كيف اتصرف اما الآن كنت حقا امزح معها
هوانغ : ………. لماذا ؟
أيل جو : لماذا ماذا ؟؟؟
هوانغ : ماذا فعلت لكي جيون وقتها ونحن اطفال حتي تفعلي هذا بها ؟
إيل جو : أخذتكي مني ، كنتي تحبيها أكثر و أكثر
هوانغ بصراخ : وهل فرقت بينكما ولو ثانيه ؟ انتي مجنونـــــــــــــة ؟
أيل جو : لقد فقدت ابي منذ سن الثانيه و ترك اخي البيت و تركني و أنتي كنتي كالأب و السند لي وهي أخذت جزء يخصني وهو أنتي
كنتي اولا لي انا فقط ، كنتي تحبيني انا & كنت ارتمي بحضنك و تقولي لي كل شئ سيكون بخير جويا اوني معك
حتي جائت هي و أحتلت مكاني … عند وجودي معك كانت تشاركني بكي …. كنتي لي انا وبس
هوانغ بصدمة : ماذا ؟؟؟!!! اجننتي ؟ انتوا جميعا بقلبي معزة واحدة ولم اشرك واحدة بمكان الأخري
جويا : وانا لست كالآخرون …. أنا إيل جويا … أختك الصغيرة
هوانغ : ………..
أيل جو : ياه .,, تكلمي , ارتعبتي مني ؟
هوانغ : أكان تفكيرك كل هذا الوقت هكذا ؟
إيل جو : نعم وحتي الآن
هوانغ : إذهبي من امامي الآن ….. لا اريد رؤيتك
جويا : اونــــــــــــي >_<
هوانغ : اغربي عن وجـــــهـــــــــي
______________________________________
ماذا تتوقعون للبارت القادم ؟؟؟
لماذا سألت جونغ آه عن أسم جيون سون ؟
هل أعجبكم البارت ؟؟؟؟ وإذا اعجبكم ما هو أكثر مشهد ؟؟
كوماواااااااا للمتابعة بناويتي بقي هق كبير مني ليكم ههههههههههههههـــ 1.4.3 <3 _

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق