الخميس، 23 أكتوبر 2014

قصه : عشق الروح الآبدي :)

القصة القصيرة _______ عشق الروح الأبدي _____….. 
______ البارت السادس ______ ……
بداية يوم جديد و مشاكل و ضحكات و مواقف جديدة =)
عند إس جي ببيتهم : كيو يطرق علي باب غرفة دوني و بشدة : لقد تأخرت و سوف اعاقب هيا اخرج سريعا -_- هل انت اصم اليوم ؟؟!!! يااااااا هل انت بخير بالداخل ؟؟ اجبني ؟ هيونغ !!! o.O 
دوني من خلفه : هنا عزيزي =D
كيو : يا اللهييي اااااه لقد وقع قلبي :( ….. لحظة واحدة إنتظر /،،
هل انت غبي ام مجنون او تستغبي علي بالصباح حتي ترعبني هكذا ؟ 3:)
دوني : بعيدا عن كل تلك الألفاظ الحمقاء ….. كنت اريد سماع كلمة هيونغ منك O:)
كيو : -_- صدقني اذا سمعت ردي سوف تندم 
دوني : اعلم ماهو ردك و لن اسمعه علي اي حال لاني سوف أذهب للسيارة :p 
يي سونغ بغرفته : سوف تذهبون دون ان تعطون هيونغ حضن يا اطفال ؟ 
كيو بنفسه : ( يا مراري الطافح ) O.o 
اجري يا دوني انا بالطريقة دي هتعاقب باقي العام 
دوني ؟ دونغهي ؟ 
دوني بداخل الاسانسير : وهل سوف انتظر حتي يأتي لي يا غبي اجري بسرعة ….
شيون استيقظ علي صوتهم و ييسونغ يقول : أنتم حقا جرحتم قلب هيونغ :(
شيون : هيونغ لا تحزن بوبو :*
يي سونغ : انت بالذات تبعد عني * بفراغك العاتشفي ده ×D *
شيون : هيووووووونغ اريد حضن الان و بوبو قوية هيا :* لقد استحممت قبل ان انام و مازالت راإحتي مثل الاطفال =D
يي سونغ : هههههههههههه هل تريد مصاصة بالمرة ؟ حسنا حضن لهيونغ امواااااااااااااااه 
ليتوك : ماذا ! ياللهي ، لم كل مرة استيقظ به اري كابل مختلف ؟ مرة دوني وكيو يتشاجرون و الان انتم تتحاضنون !! :/ ماذا بكم يا قوم الاغبياء ؟؟ 
نظر كل من يي سونغ و شيون لبعضهم و قالوا : بالاحضان يا هيوووووووووونغ :* :* :* :*
تيوكي : :o انا ايه الي نزلي دلوقتي !!! ابتعدوا عني ياااااااه لا تحضني 
ماذا تفعل ؟ يااه ان تلك المنطقه تدغدغني ههههههههههههه ابتعدوا ههههههههههه ارسووو وانا احبكم ايضا يا اطفالي :v <3 <3 <3 <3 
_____________________________________
مع الفتيات بصباح جديد ،،،

هوان سو : انيووو صباح الخير يا اونياتي :) كيف هو حالكم ؟
جونغ آه : صباح جميل مرسوم بالضحكات حبيبتي =D
سيو مين : يا سلااااااااام و اخيرا صباح هادئ و بدون انفعالات O:) هل حل العيد علينا ؟؟ هههههههه
إيل جو من بعيد و هي تخطو نحوهم : اين هي الاجوما المجنونة الان ؟ تأخرت مرة أخري ها .؟
جونغ آه : وها قد انتهي الهدوء و حلت العاصفة -_-
سيو مين : نحس نحس نحسسسسسسسس لم تكلمت انا منذ البداية :(
هوان سو : هههههههههههه اتعلموا انا لم أحظي بصديقات مثلكم من قبل و اشعر اني بمكان تحلم بيه اي فتاة :) أحبكم حقا :* <3
من خلفهم : حفلة رومانسية و من خلف ظهري ودون معرفتي يا خونة :/ ؟؟
هوان سو : اوماااااااااااااااااا o.O يا الله … ا اااه قلبي !!!
سيو مين :o ماذا حدث الآن ؟ …. هاا ؟ اتوقف قلبي عن النبض ؟
كيو : ههههههههه اتبحثين عن قلبك الآن ايضا ؟ يبدوا عن هوانغ الاجوما قد ارسلت اليك غباؤها :3
إيل جو : هااااااا كما قالت لي امس …. تجاهليه كما تتجاهلي قطط الشارع يا جويا :)
جونغ آه : أوني من قالت لكي ان تتجاهلي من ؟ 
دوني : هههههههههههههههه يبدوا ان هوانغ قالت لها ان تتجاهل كيو كحيوانات الشارع التي لا نفع منها 3:)
كيو : هههههههههه ؟ و أنت سعيد بذلك لتلك الدرجة ؟ :/
دوني : سوف اطير من السعادة =D
كيو : ……………… هااااااااااااااااااا ……… حسسسسسسنا ، أين تلك الحمقاء ؟
إيل جو : و سيستمر التجاهل =D
كيو : أأ أأاااه انا لا اتحدث معكي يا غبية الان لذا لا توجهي لي كلام 3:)
جونغ آه : هههههههههههههه ارجوكم توقفوا قبل ان تأتي هوانغ أوني و تنقلب حريقة 
دوني : وأين تلك الفتاة كل هذا ؟ :/
هوان سو : لا أعلم لكن هي تأخرت اليوم كثيرا و سوف اتصل عليها ،،،
ترن ترررررررن ( أغنيه She بتاعت ليتوك شغالة =D (
الجميع : ههههههههههههههههههه غبية 
هوانغ : يوبوسيو ؟؟
هوان : اووووني اين انتي ؟
هوانغ : بالمنزل و اين يمكن ان أكون ؟
كيو : بمستشفي المجانين مثلا :v
هوانغ : و صوت من هذا الذي يستخف دمه علي اول الصباح ايضا ؟
إيل جو : من قلتي لي ان اتجاهله يا بابو -_-
هوانغ : ومن انتي الان ايضا ؟ :/
مين سو : اوني .. هل شربتي شيئا بعد ما ذهبتي بيتك أمس :/ ؟؟ انها جويا اوني و انا مين سو اوني ^_^
هوانغ : ااااااااه وماذا تفعلون ببيتي ؟
كيو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيت من يا حمقاء ؟ انك تتحدثين من الهاتف ههههههههههه
هوانغ : فعلا ؟ وماذا تريدون ها ؟
دوني ، اتركوها لي انا .. إحم إحم
انتي يا نائمة علي نفسك و اريدك في غضون 10 دقائق ان تغسلي و جهك و تغيري ملابسك و تفطري و تخرجي من منزلك و تأتــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــن حالا وبلا اي معارضة و من غير سلام ايضــــــاّ -_-
هوانغ بنفسها : بـــــــــــــــــــــــوـــــــــــووووو ؟؟ :/
____________ إيل جو : ماذا فعلت الان يا دونغهي شئ :
دوني : عادي يبدوا إنها لم تنم فترة طويلة و تشعر بالتعب و انا ارددت فقط ان اجعلها تفيق O:)
جونغ آه : :o وااااااااات !! 
اذا انت تعلم انها لم تنم جيدا و ايضا تريد ايقاظها ؟؟ 
كيو : ملك مملكة الغباء حقا .. إيغووووووو -_-
_____________ بعد نصف ساعة _______________
هوانغ تدخل من بوابة الجامعة و يعرفها دونغهي من بعيد و يقول :
دوني : دونغ سيــــــــــــنغ يا هلا و مرحبا =D
هوانغ وهي تمشي بإتجاهه , ينكسر كعب الحذاء تماما منها و ينظر اليها الجميع بصدمة O.o ثم ضحكوا عليها ههههههههههههههه
وهي تقول ،،،
هوانغ : أوبــــــــــــــــــــــــــا *_* ايها النحس المنحوس لقد فقد الامل بوجود نقطه حظ برؤيــــــــاك -_- يـــــــــــــــاه 
دوني بوجهه طفل مظلوم : وانا ما دخلي بما حدث :/ ؟!!!
هوانغ : يا اللـــــــــــــــــــــــه لا تنظر الي بذلك الوجهه لانه لم يعد يؤثر بي بعد كل حوادث المنحوسة ابتعد عني ابتعــــــــــــــــــــــــــد عــــــــــــــــــــــأااااااااااااااااااااا
إيل جو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أجوما أأتي اليك بحذاء جديد ؟ 
مين سو : ومن أين ستأتين لها بواحد آخر ؟ اننا بالجامعة و قد اغلقت البوابة ؟ هههههههههههههههههه
هوان سو : يبدوا انها سوف تمشي علي اقدام حافية :P ههههههههههههههههههه
جونغ آه : ياااه انتي يا غبية منكي لها لا تتحدثوا عنها بتلك الطريقة -_- 
أوني لن تمشي حافية ،، سوف تمشي علي الأشواك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 3:)
هوانغ : لحظه واحدة أحاول اضحك ،، إحم إحم ، هأ هأ هأأأأأأأأأأأأأأأ إنتهيتوا ؟
كيو : هههههههههههه لا انا لم اقل مزحتي بعد :)
هوانغ : افعلها 
كيو : لن تتضايقي حقا ؟ هههههه
هوانغ : ومن متي تعرف الشعور بالذنب ؟ علي الاقل سوف أخذ حقي منك بعد قليل لا تخف 3:)
كيو : اهااااااا ……. ماذا ؟ اتخططي لشئ ؟ :/
هوانغ : سوف تري بنفسك , فقط انتظر …. =D
و الآن ماذا افعل بهذا الكعب ؟ ها ؟ لن أكون مسخرة الجامعة بأكملها اتفهمون ؟
كيو : لقد اصبحتي مسخرتها منذ اللحظة الاولي =D إطمئني :)
دوني : انا ,,,,
هوانغ : لا أريــــــــــــــــــــد منك شئ يا نحس الانحاس المنحوس انت -_-
دوني : يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه اخرسي و اسمعيني ، لدي حذاء احتياطي بالسيارة 
هوان سو : حذائك يا اوبا ؟ @_@
دوني : لا حذاء شخص آخر :)
أيل جو : هههههه لقد اصبحتي متسولة يا أجوما ايضا =D
هوانغ : انتي يا جويا اخرسي و اذهبي من امامي 
و انتي يا نحس العالم لا اريد شئ كوماوا
دوني : حسنا , لكن معلومة لقد كان لتيوكي هيونغ و قد نساه في سيارتي :)
عند سماعها تلك الكلمة صار وجهها من -_- الي ^_^ الي =D
هوانغ : أوبـــــــــــا انا دونغ سينغ حبيبتك اعطيني اياه :*
دوني : لا اريد :p
هوانغ : لا تجعلني اتذلل و الا سوف تندم 3:)
دوني : حسنا حسنا دون اي تذلل تفضلي 
هوانغ : هــــــــــــــــااااااااااا أبيض ابيض كالمعتاد ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي <3
_____________ وحان اول موعد للمحاضرة ___________
الخمس فتيات (5) و كيو بصف واحد لمادة الإنجليزي :v
الدكتور هيون مين * مدرس صعب المزاج و حاد ايضا جــــــــدا و ايضا يكره الضراخ الشديد بصفه*
كيو : افسحوا لي المجال حتي اجلس
آيل جو : إجلس علي الارض 3:)
هوانغ : لالالا يا جويا حرام اتركيه يجلس .. تفضل أوبا O:)
كيو : هاه :/ من متي تلك المشاعر الفياضة ؟ ياه إن معدتي لم تتحسن من أكل البارحة بعد فلا تفعلي اي شئ غبي آخر انا أحذرك يا بابو 
هوانغ : بابو ؟ انا كيوهيون شي ؟ اهئـــــــــــــئ و ماذا فعلت أنا ؟
جونغ و هوان و مين و إيل : ياه ماذا حدث لها ؟ لم تقلبت هكذا ؟ ها :/ ؟؟؟؟؟؟؟؟
كيو : أنتي يا غبيــــــــــــــــــــــة تحركي و أخرجي وجهك الحقيقي ها ,, إنك تخيفيني بهذا الوجهه المطيع و يصرخ بها 
هوانغ : تنظر و بعيونها دموع و تحرك لكيو حاجبها الايمن حتي ينظر خلفه 
كيو : يبلع ريقه و يقول : إنه خلفي صحيح ؟
و يلتفت حتي يري الدكتور هيون مين : كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو شــــــــــــــي الآ خارج صفي حالا و علي مكتب المدير يا غبي -_-
كيو : ولكن يا معلم انا لم افعل شئ … هي من استدرجني لهذا ,, انا حقا مظلوم هذه المره :(
الدكتور : خــــــــــــــــــــــــــــــــارج الصف الان -_-
___ و كيو خارج تنظر اليه هوانغ و تشير اليه كعلامة باي و هي تضحك هههههههههههههههههه __
جونغ : الم اقل تخطط لشئ هههههههههههههه 
هوانغ : الدور القادم عليكي جويا اذا لم تحسني التصرف 3:)
كيو وهو بطريقه للمدير : -_- سوف اجعلها تندم علي ما فعلته بيه اليوم 3:)
______________________________________

يتبع ^_^ …….

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق