الخميس، 23 أكتوبر 2014

قصة : عشق الروح الآبدي :) 

قصة / عشق الروح الأبدي :)


الـبـــــارتـــ الـــتــــاســع …..
دخلت الفتيات الي مكان الحفل حتي وجدوا ، ليتوك ، دونغهي ، شيوون ، يي سونغ ، كيوهيون ، و أيضا كلأ من جومي و هنري و شيندونغ
تيوكي : شباب اعرفكم بالآنسات =D
كيو: و الأجوما أيضا هيونغ لما نسيتها :p
دوني نظر له بكل غضب حتي قال شيوون ،
شيوون : توقف يا لسان الشيطان عن التحدث حتي لا تقتلك سمكة غبية :v
يي سونغ : سمكة !!! لا اراه انتظر ابحث عنه هذا القصير 3:) اوووه اين هو ذلك القزم :p
هنري : هههههههههههـــــــ انه بنفس طولك هيونغ 3:)
جومي : ههههههههههههــــ اتركهم بشأنهم و اعرف عن نفسي =D
انا صاحب الابتسامة المشرقة و ذا الارجل الطويلة و صاحب الاحاسيس المرهفة * جومي * =D
هنري : وفين شجرة الليمون و الكمانجة علشان اعزف مقطوعة رومانسية بقي ؟؟؟ 3:)
كيو : توقف يا عمود النور انت و اترك تيوكي هيونغ يتحدث
أكمل هيونغ حديثك O:)
تيوكي : :/ امممممم حسسسسنا !!!! صراحة لا اتوقعها منك كيو و قلبي ليس مطمئن لك لكن …
كيو : بما انك لست مطمئن اكمل انا ،، انهم هوان سو و سيو مين و ايل جو و جونغ آه و الاجوما هوانغ تشون و كان معكم المتحدث الرسمي من امام الميكروفون تشو كيوهيون و انيووو =D
نظر تيوكي له و بعد ذلك ،،،، إنفجر الجميع ضاحكـــــــــــــــا ههههههههههههههههههههههههههههههــــــــــــ
هوان : انيوهاسيو ييروبون نان هوان سو تشرفت بمعرفتكم و انا من معجبين دونغهي شي (y)
دوني : هيهيهيهيهيهيهيهيهي اين انشوفتي الان تري كمية الحب الذي هنا 3:)
هنري : الستي من معجبيني ؟؟!!! يا خيبة املي :(
هوان : لالالالالا هنري اوبا انا اعشق السوجو جميعهم
هنري : هههههههههه قالت اوبا يا دوني اوبــــــــا * بيبربش بعيونه ليه *
دوني : يــــاه الالفيش لا يقولون اوبا غير لسمكتهم وهو انا طبعا -_-
جونغ آه : ههههههههه انيو افري وان انا جونغ آه من اشد المعجبين بكم :)
جومي : انيووو جونغ شي =D انتي معجبة بمن ؟؟؟ و يضحك لها ضحكة كبيــــرة هههههههههه
جونغ آه : ههههههههـــــــ انا احبك كثير اوبا
جومي : يـــــسسسسسس هوبــــــا و أخيرا :p
جونغ آه : هههههههه لكني من معجبين يي سونغ شي :)
جومي : ياهوووو ،،،، لحظة واحدة :/ بوووو ( ايه ياختي ) ؟؟؟؟
هنري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يــــــــسسس ياحيا العدل * شوفلك لقمة عيش في حته تانيه يا برنس * ههههههههههههههههههه
يي سونغ : O.o حقا ؟؟ هههههههههههههههههه * بالاحضان بقي *
شيوون أمسك ييسونغ من قميصه حتي لا يتهور * بلاش إنحرافاتك ياعم يويو من اولها * هههههههههه
كيو : احـــــــراجــــ بمعني الكلمة هههههههههههه يكفيك هنري و سوف التزم الصمت ههههههههههههههه
إيل جو : هـــاي انا إيل جو ^^
كيو: بووو ؟؟ ياااه وانتي تسمين هذا تعريف عن نفسك ؟؟ يجب ان تقولي انا جويا متسلطه الفريق صاحبة القلب الغليظ و العيون الشريره حيث اقول علي كل شئ لا ثم لا فلا =D
إيل جو : انت تعلم اني من معجبيك صحيح ؟
كيو : :o فعلا ؟؟؟ =D
أيل جو : احلم يا غبي 3:) ههههههههههه
هنري : ههههههههههههههههه انكم حقا كابل ثقيل الدم :p
شيوون : يا فتي صدقني سوف تندم علي كلامك هذا خصوصا منها =D
هوانغ : إحم إحم ،،، إنقاذا للوضع سوف اعرف عن شخصي المتواضع O:)
أنا هوانغ تشون أكبر الفتيات هنا *كبيرة المنتشيقة يعني اباشا * و عاشقة الطبخ و التسوق و
كيو : وهل هذا تعريف عن شخصك ام انترفيو لوظيفة بشركة ؟؟
هوانغ : اذا لم يكن لك لسان طوله كلسان الثعبان كنت سوف انتهي منذ قليل لكن لاا يجب ان تقاطعني -_- * ابو شكلك *
كيو : اذا لم اقاطعك كنت سوف استمع لبرنامج ممل مثل برامج التسعينات يتحدث عن الطبيخ و انا لست ريووك يا أجوما ام أتي اليك معالم الزهايمر باكرا :p
هوانغ : كما قولت من قبل اذا انا اجوما فانت أجاشي يا شيخ الشيوخ
كيو : انا شيخ ؟؟ انظري لنفسك يا ،،،
هوانغ : ياااا ماذا اكمل يا غبي هاااااااا !_!
شيوون : وووووووووووووه هدووء شباب ما كل هذا العداء
كيو و هوانغ بنفس واحد : هي / هو من بدأ / ت
هنري : ههههههههههههههه هوانغ شي حقا حقا حقـــــــا تشرفت بمعرفتك و اعتقد اننا سوف نصبح من اعز الاصدقاء =D
جومي نظر له كأنه يقول : * أنت ما بتصدق اي هيصة و تهيص و السلام * ههههههههههههههههههه
ووجهه كلامه لهوانغ وقال ____ جومي : و انتي هوانغ شي من عضوك المفضل :) ؟؟؟
تيوكي بدلا عنها بكل لباقة و ضحكة تفاخر : أنـــــــــــا =D
دوني : ههههههههههههههههه للأسف انها انجيلز كما قال أبا ههههههههه
شيون شي : هوانغ تكلمي لما سكتي ؟؟
يي سونغ : ههههههههههههههه وماذا تريد منها القول بعد ما احرجها تيوكي هيونغ ؟؟؟
كيو : ماذا ؟؟ * دي اشكال تتحرج بردوه * ؟؟؟
ذهب تيوكي بجانبها و قال : ياااه لا تنظر لها يا جومي انها من معجبيني اي ملكية خاصة اذهب الي الميتانغ انهم ملكك انت =D
دوني ذهب بجانب هوانغ ايضا وقال : انها ليست ملكية خاصة لك هيونغ * معلش يعني نحاسب علي الكلام *
إنها دونغ سينتي يعني سوف تظل لي انا مهما حصل اليس كذلك يا قلب الاوبا * و ينظر لها كطفل صغير :) ؟؟؟
هوانغ : هههههههههههههههه انت اوبا حبيبي
دوني : هههههههههههههههه لقد قلت لك هيونغ * راح يعدل الريشه *
هوانغ : بس تيوكي اوبا شئ أكبر :p
تيوكي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه * روح العب في حته تانيه *
دوني : -_- ايغووووووو لا احتاجك لدي هوان سو شي =D
هنري : بوووه !!! وماذا عني انا و عمود النور ده ؟؟ يعني كل واحد منكم اخذ معجبة و نحن ماذا ؟
يي سونغ : اووووه احباب قلبي ولا تحزنوا ابداااااا :) بوبو كبيــــــرة لهيونغ :*
جومي : -_- حســــــــنا افضل ان اكون عازبا هيونغ شكرا -_-
هنري : بالنسبة لي كما قال هذا الشئ تمام &_&
يي سونغ : انا حقا غبي لمحاولتي اضحاككم :(
شيوون قام بإحتضان يي سونغ من الخلف و قال : انا هنا عزيزي اموااااااااااااااه =D
جومي : حلووووووووو * خليكوا بقي علي المشهد ده * و انا آخذ سيو مين شي
هنري : و انا جونغ آه شئ =D
شيوون و يي سونغ : اقتربا منهم وسوف تندمون >_<
تيوكي : ههههههههههههههههههه حسنا اذا نجلس جميعا و لنأكل
دوني : هيونغ اريد التكلم اولا مع هوانغ لو سمحت ,,,
تيوكي : ارسووو لكن حافظ علي معجبتي الصغيرة :)
كيو : من الصغيرة هنا مرة اخري ؟؟
دوني : حرف آخر وسوف اضع وجهك بطابق الحساء الذي امامك >_<
__________________________
هوانغ : أوبا ,,,
دوني : انتي بخير ؟؟
هوانغ : هههههههه نعم اوبا بخير لا تقلق علي :)
دوني : انتي تعلمي ان اوبا بجانبك دائما ؟؟؟
هوانغ : ههههههههه كن فقط بجانب هوان :p
دوني : أعلم أنك, خسرتي بهذا اليوم شخصية عزيزة علي قلبك و لكن تخطي الامر دونغ سينتي
هوانغ و الدموع باعينها : اتعلم !! بوجودك انت و البنات و باقي السوجو حولتم يومي هذا لأجمل ايامي
و أمسكت يده بخفة : أوبا شكرا لانك أخي الكبير و تهتم بي :)
دوني : شكرا لانك اختي الصغيرة التي بشرها تغيظني دائما >_< ههههههههههههههههههههه
جاء تيوكي من خلفهم :
تيوكي : ياااااااااه ماذا تقول لمعجبتي ؟؟ هوانغ شئ انتي لن تحولي انتمائك لإلفيش صحيح ؟؟
هوانغ : وهل جننت حتي اتركك اوبا :p :p
دوني : ها ها ها ها خفيفة الظل حقا -_- اذهبي من امامي هيا * كتك الارف في غلاستك *
تيوكي : هههههههههههههههه هيا بينا لقد جوعت كثيرا
و تجمعوا جميعا و قضوا يوما ممتعا كله ضحكات و قهقهات و أصبح من أجمل الذكريات لهم جميعا =D <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3
_____________________________
إيه رايكم في البارت بكل صراحة يا بنات ؟؟ عجبكم ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق